اصبحت اشعر بالوحده فكل من حولي لا وجود لهم وكان الايام تحكم علي بموت احاسيسي وكان الدموع تاسرني لي ارض الاهات
لم اعد اعرف اين سامكث بداخلي ام استفيق لحلم ضاع في صفحات السنين....
اشعر انني كلمات بدون احرف وذكريات بدون ماضي
اشعر ان وحدتي ستقتل احساسي بهذه الحياه فاانا اعتدها تخالج مشاعري بل تتملكني
لقد اصبحت اتمنى ان اسكن عالم بعيد...... عالم لا اشعر بالبشر فيه.... بل اشعر بنسمات الصباح واليل واحاديث الشجر ومداعبت قطرات الندى لي اوراق الازهار......
كل مابداخلي تحطم وتبعثر اصبحت اشلا تناثرت فوق صفحات البحر
قررت أن أكون وحيده..؟؟ قررت أن أشكي همومي لنفسي..!! وأعالج جروحي بنفسي..!! قررت أن أعيش الألم لوحدي ولا أبثه لأحد..!! يكفي أن أتعذب أنا فلما أجعل غيري يتعذب ألا تكفي دموعي أنا..!! لما أبكي غيري..؟؟ فأنا لا أريد دموعا من حولي..؟؟ يكفيني عذاب..؟ لم أعد أتحمل..؟؟ أريد أن أبقى وحيده..!! أتعذب.. أبكي.. أنوح.. لوحدي..!! أشكي.. أبوح.. لنفسي..!! قررت أن أكون وحيده..؟؟ فلم يعد هناك من أريد أفضي له همي.. لم يعد هناك من أحس بأنه يفهمني..؟؟ رحل..!!
لماذا نحب اشخاص لايقدرون الحب لماذا نحب ونحن نعرف ان الحب لن يستمر
لماذا نفكر في حب والحب عذاب ونحن مانقدر ع عذاب
لماذا انعطي اشخاص ثقة وهم لا يستحقون ثقة
لماذا ولماذا الحب عذاب(͡