besho
الجمعة، 10 يونيو 2011
اصعب شعور
اصعب شعور ان تبكي ولاترى من يمسح دموعك من تسببها
اصعب شعور انك تشعر انك وحيده حوليك ناس
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق