الجمعة، 10 يونيو 2011

اصعب شعور

اصعب شعور ان تبكي ولاترى من يمسح دموعك من تسببها
اصعب شعور انك تشعر انك وحيده حوليك ناس



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق