besho
الجمعة، 10 يونيو 2011
ε(♥⌣♥)з/
لماذا نحب اشخاص لايقدرون الحب لماذا نحب ونحن نعرف ان الحب لن يستمر
لماذا نفكر في حب والحب عذاب ونحن مانقدر ع عذاب
لماذا انعطي اشخاص ثقة وهم لا يستحقون ثقة
لماذا ولماذا الحب عذاب(͡
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق