الجمعة، 10 يونيو 2011

ε(♥⌣♥)з/

لماذا نحب اشخاص لايقدرون الحب لماذا نحب ونحن نعرف ان الحب لن يستمر
لماذا نفكر في حب والحب عذاب ونحن مانقدر ع عذاب
لماذا انعطي اشخاص ثقة وهم لا يستحقون ثقة
لماذا ولماذا الحب عذاب(͡

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق